أفاد مصدر أمني بأن إحدى الموظفات العاملات في وزارة السياحة قامت اليوم بالاحتكاك والتهجم على الكوادر الوظيفية العاملة في مكتب وزير السياحة. وعقب ذلك، استغلت الموظفة عدم تواجد الوزير لتقتحم مكتبه الشخصي، حيث قامت بإحكام إغلاق الباب على نفسها من الداخل وامتنعت تماماً عن تلبية نداءات الخروج، وذلك على خلفية مطالبات خاصة بها تخضع للقوانين والتعليمات الرسمية المعمول بها في الوزارة.
تدخل الأجهزة الأمنية والإجراءات المتخذة
وفي توضيح لمجريات الحادثة، بيّن المصدر في تصريحاته لصحيفة “الغد” أنه تم التواصل الفوري مع كوادر الأمن العام الذين حضروا إلى الموقع للتعامل مع الموقف وفقاً للأصول المتبعة. وقد نجحت القوة الأمنية في إخراج الموظفة من المكتب، ليصار بعد ذلك إلى اتخاذ كافة الإجراءات الرسمية الضرورية بحقها، وتحويلها للجهات المختصة المتمثلة بالحاكم الإداري لاستكمال المقتضى القانوني اللازم نتيجة هذا التصرف.
